مــــــــ اهلا بكم فى منتدى ــــــــــلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة حب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا حزينه وبدى مشوره

كاتب الموضوعرسالة
ملك
Admin
ملك

انا حزينه وبدى مشوره Empty
مُساهمةموضوع: انا حزينه وبدى مشوره   انا حزينه وبدى مشوره Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:10 am

لخوانى واخواتى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امراءه حياتى مليئه بالاحزان وكل انواع الاهات لست متشائمه لكن وصلت لطريق مسدود
بدايه كنت شابه مليئه بالتفائل تخرجت من الجامعه تمت خطبتى واحببته وكنت سعيده لكن اراد الله تدخل قريبات لى بالشر الذى جعله يتخلى عنى بظلم وقسوه وفى تلك الفتره تم ترشيحى لوضيفه وافقت رغم المى وحزنى وذهبت للعمل لعله ينسينى الهموبعد ذلك بحوالى السنه تمت خطبتى من رجل متزوج وحصل النصيب وتزوجت وبعد ذلك بفتره بسيطه 3 ايم تعرضت لحادث سير اقعدنى لمدة سنه ونصف قبل ان ل المهم تمكنت من السير على قدمى ولله الحمد لكن المؤلم ان زوجى طلقنى بعد الحادث باسبوع اتصل وقال اسف لااستطيع الاستمرار لالا
لااستطيع الاستمرار معك اكثر تقدوتتخيلو كم كنت متألمه واعتقدت ان ذلك اشد الم كنت شبه مقعده ومطلقه وانا حتى لم اعرف حياه زوجي
لم اعرف حياه زوجيه لا
بعد الحادث بحوالى سنه ونصف تمكنت من العوده لعملى ولملمت جراحى لكن احيانا قدمى تؤلمنى لانها اكثر شى تضرر من الحادث
جزءتضرر من الحادث ولله الحمد بعد الحادث بحوالى 4سنوات تقدم لخطبتى شاب منفصل وله ثلاثه ابناء كان منفصل له حوالى سنه ونصف
حوالى سنه ونصف احاطنى بحب وعطف ورعايه كنت افتقد لها احسست ان السعاده ستطرق بابى المهم وافقت على الارتباط به بعد تردد
الارتباط به بعد تردد دام حوالى سنه كل من حولى قال انى معقده من الحياه المهم بعد خطبتى بفتره وقبل ان اتزوج بشهر
بشهر اكتشفت ان ام زوجى لاتهمها سعادة ابنها ممكن لانه وحيدها مع 5 بنات المهم حادثتنى وقالت انها ان لم ارفض زوجى سوف تذيقنى ك
الزواج من ابنها سوف ترينى انواع العذاب وانه ليس مهم ان يتزوج ابنها من يحب المهم ان يستمع لكلامها
اعرف الكل يقول لماذا استمريتى بعد كل الى صار بحثى عن السعاده هو الذى دفعنى توالت الاحداث ام زوجى حاربت ابها
ابنها وربطت رضاها فى ان يرجع ام اولاده لى عصمته بالرغم انها لاتريدها ولكن نكايه بى اعرف ان كل شى نصيب ,
لبس هذا اخر احزانى الان انا متزوجه منذ حوالى سبع سنوات عندى طفل عمره سنتان تقريبا لم اشعر بالسعاده كل حياتى اهانات من ام زوجى
اتعرض للاهانات من ام زوجى واخواته وكذلك من زوجته التى تتهمنى باننى سلبت زوجها برغم انها كانت مطلقه وقت ارتباطى به
وقت ارتباطى به كل ماتت الفرصه لهم عايرونى بما ابتلانى الله به يقولو لى ياعرجه يا مريضه يا بقايا رجال هل انا لى يد فى
يد بما حدث فى حياتى المهم انا الان لااستطيع التحمل زوجى سلبى ولا يدافع عنى ولا ياخذ لى حقى ارغب فى الابتعاد
لا استطيع التحمل اكثر ظلمنى كثير
ملاحظه ترا طليقى توفى منذسنه اى بين يدى الله لاتجوز عليه الا الرحمه

انا حزينه وبدى مشوره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-